مباراة ريال مدريد ضد ريال مايوركا بث مباشر على الرائد برس، يحل اليوم فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على منافسة فريق ريال مايوركا في مباراة قوية وهامة للفريقين  في اطار منافسات الجولة الثامنة والعشرون للدوري الاسباني لهذا الموسم.


مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

يخوض الفريق الملكي ريال مدريد مباراة الليلة الهامة خارج ملعبة بعد ان انتزع التأهل من باريس بثلاثية للدور الربع النهائي لدوري الابطال ويتربع الريال في صدارة جدول الدوري الاسباني حيث يحتل الريال المركز الأول في قائمة جدول الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 63 نقطة من سبعة وعشرون مباراة لعبها في الليغا فاز بنقاط تسعة عشر مباراة وتعادل في ست مباريات وخسر نقاط الفوز في مبارتين فقط ، ويسعى في مباراة اليوم لحصد الفوز بنقاط المباراة والابتعاد منفرداً بصدارة الدوري وبفارق عشر نقاط عن ابرز مطاردية لانتزاع الصدارة فريق اشبيلية.

بينما في الجانب الاخر فريق ريال مايوركا الذي يلعب مباراة اليوم في ملعبة وبين مناصرية ويعتبر المباراة صعبة وهامه ضد الملكي ويحتل مايوركا المركز السادس عشر في ذيل قائمة جدول الليغا برصيد ستة وعشرون نقطة من سبعة وعشرون مباراة خسر نقاط ثلاثة عشر مباراة وحقق الفوز في ست مباريات وتعادل في ثمان مباريات ويسعى الليلة للفوز بنقاط المباراة للهروب من قاع الترتيب في مراكز الخطر الايلة للسقوط للدرجة الثانية.

موعد مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

تنطلق صافرة حكم المباراة بين فريقي ريال مايوركا وريال مدريد اليوم الاثنين 14 / 3/ 2022  عند الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت العالمي والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد إيبيروستار بحضور جماهيري ونقل مباشر لقناة بين اسبورت المالك الحصري لحقوق البث ضمن الجولة الثامنة والعشرين لمنافسات الدوري الاسباني الممتاز لهذا الموسم.

مشاهدة ممتعة وشيقة لزوار ومتابعي موقع الرائد برس لاهم منافسات الدوري الاسباني المميز والممتع عالمياً ولأمسية الليلة الكروية القوية والمثيرة التي تجمع ريال مايوركا وريال مدريد على الرائد برس بجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات النت.

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة اهداف نظيفة بعد شوط اول سلبي جاءت الاهداف في الشوط الثاني حيث سجل  للريال بن زيما هدفين وفينسيوس هدف ليعزز الريال صدارتة وانفرادة بالدوري الاسباني.