مباراة الشباب ضد الاتحاد الكلاسيكو السعودي الكبير الذي يجمع المتصدر والوصيف بث مباشر على الرائد برس ، يلتقي اليوم الاحد الشباب ضد الاتحاد في كلاسيكو سعودي كروي كبير يجمع الفريقين في المركز الاول والثاني في اطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري السعودي.


مباراة الشباب والاتحاد

يدخل فريق الشباب مباراة الليلة الهامة والقوية والصعبة متصدر الدوري وهو بكل قواة ويحتل الشباب المركز الثاني مركز الوصيف في قائمة جدول الدوري برصيد ستة واربعون نقطة من ثلاثة عشرون مباراة خاضها في منافسات الدوري حيث فاز بنقاط ثلاثة عشر مباراة وتعادل في سبع وخسر ثلاث مباريات ويسعى الشباب في كلاسيكوالليلة القوي للفوز بنقاط المباراة وانتزاعها نقاطها من المتصدر  والمحافظة على مركز الوصيف وتقليص الفارق نحو الصداراة الى خمس نقاط.

بينما في الطرف الاخر من الكلاسيكو فريق الاتحاد الملقب بالعميد والذي يتربع في صدارة جدول الدوري ويخوض موسم كبير وقوي ولقاء الكلاسيكو اليوم مع الوصيم مهم للاتي في الابتعاد بالصداراة حيث يحتل المركز الاول ب٥٤ نقطة من ثلاثة وعشرون مباراة فاز بنقاط سبعة عشر مباراة وتعادل في ثلاث مباريات  وخسر نقاط ثلاث مباريات ويسعى العميد اليوم لحسم نقاط المباراة والاستمرار في المحافظة على الصدارة والانفراد بها بفارق ثمان نقاط عن ابرز ملاحقية فريق الشباب الذي ينازلة اليوم لاقتناص الفوز.

توقيت مباراة الاتحاد والشباب

تنطلق صافرة حكم مباراة الكلاسيكو للمتصدر والوصيف بين فريقي الاتحاد والشباب اليوم الاحد 13/ 3/ 2022م عند الساعة الثامنة وخمسة وأربعون  مساءً بتوقيت مكة المكرمةوفي الساعة السابعة وخمسة واربعون مساء بتوقيت القاهرة على استاد ملعب فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري السعودي.

مشاهدة ممتعة وشيقة لعشاق كرة القدم لمجريات المباراة الكبيرة الذي يجمع الاتحاد ضد الشباب بشوطيها الاول والثاني علي الرائد برس بجودة عالية اتش دي ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

انتهت المباراة بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين وبهذه النتيجة ينفرد الاتي بصدارة الدوري ب57 نقطة وبفارق احدى عشر نقطة عن ابرز مطاردية فريق الشباب .