مباراة برشلونه ضد اسبانيول بث مباشر على الرائد برس، يحل اليوم الاحد فريق برشلونه ضيفاً ثقيلاً على فريق اسبانيول في مباراة كبيرة وقوية في اطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون للدوري الاسباني لهذا الموسم.


مباراة برشلونه وأسبانيول

يخوض الفريق الكتلوني برشلونه مباراة اليوم خارج ملعبه بعد عودتة القوية برباعية في المباراة السابقة ضد اتلتيكو مدريد حيث يحتل البارسا المركز الخامس في قائمة جدول الدوري الاسباني لهذا الموسم بثمانية وثلاثون نقطة من اثنين وعشرون مباراة لعبها في الليغا فاز بنقاط عشر مباريات وتعادل في ثمان مباريات وخسر نقاط الفوز في اربع مباريات ويبقى لة مبارتين مؤجلتين ، ويسعى في مباراة اليوم لحصد الفوز بنقاط المباراة والتقدم نحو المركز الرابع كون الفريق لازال يبتعد عن المراكز الاولى  ويبحث عن العودة بقوة للمنافسات ويسعى المدير الفني للفريق السيد تشافيز جاهداً لجعل البارسا يتمكن من تقديم مستوى افضل كونه يبتعد عن صدارة الدوري وغريمة التقليدي الريال بفارق ستة عشر نقطة.

بينما في الجانب المقابل فريق اسبانيول الذي يلعب مباراة اليوم في ملعبة وبين مناصرية ويعتبر المباراة صعبة وهامه ضد البارسا ويحتل اسبانيول المركز الثالث عشر في قائمة جدول الدوري برصيد سبعة وعشرون نقطة من ثلاثة وعشرون مباراة خسر نقاط عشر مباريات وفاز في سبع مباريات وتعادل في خمس مباريات ويبتعد عن البارسا ويستعد الليلة للفوز بنقاط المباراة وانتزاعها من البارسا كما فعلها ضد الريال وذالك لتحسين تواجدة في مراكز جدول الدوري.

موعد مباراة برشلونه واتلتيكو مدريد

تنطلق صافرة حكم المباراة الهامة والقوية بين فريقي برشلونه واسبانيول اليوم الأحد 13/ 2 / 2022 م عند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد كورنيلا البرات بحضور جماهيري ونقل مباشر لقناة بين اسبورت ضمن الجولة الرابعة والعشرين لمنافسات الدوري الاسباني لهذا الموسم.

مشاهدة ممتعة وشيقة لاهم منافسات الدوري الاسباني ولأمسية الليلة الكروية التي تجمع اسبانيول ضد برشلونه على الرائد برس بجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات النت.

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا الفريقين حيث ادرك فريق برشلونه التعادل في الثواني الاخيرة من الوقت الضائع للمباراة ليرفع البارسا رصيدة ل٣٩ نقطة اما رصيد اسبانيول فيرتفع ل٢٧ نفطة.