مباراة السعودية وعمان بث مباشر على الرائد برس، يستضيف اليوم الاخضر السعودي خصمة ومنافسة منتخب عمان في قمة كروية خليجية عربية اسيوية ثقيلة ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية التي تضم ستة منتخبات اسيوية، السعودية والصين وعمان واليابان وفيتنام واستراليا في اطار التصفيات  الاسيوية لدور المجموعات المؤهلة لمونديال كأس العالم في قطر 2022م.


مباراة السعودية وعمان

يخوض منتخب الاخضر السعودي المواجهة السابعة له في تصفيات المجموعة الثانية المؤهله للمونديال في  ملعبه وبين مناصرية حيث يتربع الاخضر السعودي في صدارة المجموعة برصيد 16 نقطة حصدها من ست مباريات حقق نقاط الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط ويعتبر المنتخب الوحيد في المجموعة الذي لم يتلقى اي خسارة في المنافسات الى الان ويسعى المنتخب السعودي اليوم لموصلة سلسلة الانتصارات وحسم مواجهة اليوم الهامة ضد عمان والانفراد بصدارة المجموعة بفارق اربع نقاط عن ابرز ملاحقية منتخب اليابان.

مباراة عمان ضد السعودية

اما في الجانب الاخر منتخب عمان الذي يلعب المباراة خارج ملعبة ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة بسبع نقاط من ست مباريات خسر نقاط ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحقق الفوز في مبارتين وسيسعى الى تحقيق نقاط الفوز لرفع رصيد نقاطة الى عشر نقاط للحفاظ على موقعة في الجدول.

توقيت مشاهدة مباراة السعودية وعمان

يطلق حكم المباراة صافرة انطلاق القمة الخليجية بين منتخبي عمان والسعودية اليوم الخميس 27 / 1/ 2022م عند الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الملك عبدالله الدولي بحضور جماهيري ضمن الجولة السابعة لمنافسات المجموعة الثانية لتصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022م.

لعشاق المتعة والمشاهدة المميزة لمجريات الماتش الكبير بين منتخبي السعودية وعمان يقدم موقع الرائد برس لمتابعية وزوارة الكرام  البث المباشر بدون تقطيع وبجودة عالية ومناسبة لجميع سرعات الشبكة العنكبوتية.

انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدف نظيف وبهذه النتيجة يرفع رصيد نقاطة الى ١٩ نقطة منفردا بصدارة المجموعة بجدارة بينما توقفت عمان في المركز الرابع.